main-banner

من هم أصغر 9 مليارديرات سناً على مستوى العالم؟

رصدَ موقعُ شركة “بانكرات” 9 من أصغر أصحاب المليارات سناً على مستوى العالم، وذلك اعتماداً على التقارير المنشورة عن أغنياء العالم.
واستعرَضَ التقريرُ 9 من مليارديرات العالم، الذين تقلُّ أعمارهم عن 35 عاماً. وعلى الرّغم من أنَّ بعضهم جمع ثروته من طرق الميراث، كوَّن عددٌ كبيرٌ منهم الثروات من طريق العمل الجاد والإبتكار في مختلف المجالات.

إيفان شبيغل
العمر: 24 عاماً
صافي الثروة: 1.5 مليار دولار.
رفضَ الرئيسُ التنفيذي والمؤسس المشارك لتطبيق الصور والرسائل “سناب شات” العرض الذي قدَّمَته “فيسبوك” بقيمة 3 مليارات دولار في 2013، ويديرُ حالياً شركة تبلغ صافي قيمتها 10 مليارات دولار.

بوبي مورفي
العمر: 25 عاماً
صافي الثروة: 1.5 مليار دولار.
شاركَ زميله إيفان شبيغل في تأسيس التطبيق “سناب شات”، بالإضافة إلى أنَّهُ يشغلُ حالياً منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في الشركة

ألبرت فون تورن أوند تاكسيس:
العمر: 31 عاماً.
صافي الثروة: 1.5 مليار دولار.
هو أميرٌ ألماني، ورث ثروته في عيد ميلاده الـ18 في 2001، وتشملُ ممتلكاته المتنوعة أصولاً فنية وعقارات. لا يزال في مرحلة البكالوريا ويقضي أوقاته في سباق السيارات.

ماري بينييه بيوفالوت:
العمر: 33 عاماً.
صافي الثروة: 2.7 مليارا دولار.
جاءت ثروتها من ميراثها هي وأخواتها لشركة منتجات الألبان الفرنسية “لاكتاليز” التي أسَّسَها جدُّها.

إليزابيث هولمز:
العمر: 30 عاماً.
صافي الثروة: 4.5 مليارات دولار.
إحدى الوافدين الجدد إلى قائمة مجلة “فوربس”، وهي أغنى امرأة عصامية استطاعت تكوين ثروتها بنفسها، من طريق شركة تحاليل الدم “ثيرانوس”التي أسستها في 2003.

إدواردو سافيرين:
العمر: 32 عاماً.
صافي الثروة: 4.9 مليارات دولار.
ينحدرُ من عائلة ثرية، ويُعدُّ أحد الشركاء المؤسسين لموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” مع زوكربيرغ، بالإضافة إلى أن لديه استثمارات في شركات ناشئة أخرى.

يانغ هويان:
العمر: 33 عاماً.
صافي الثروة: 4.9 مليارات دولار.
نقلَ يونغ كووك كيونغ والد يانغ بنقل أسهمه في شركة التطوير العقاري في الصين “غاردن غروب” إلى ابنته قبل طرحها للاكتتاب العام في 2007، وتُعدُّ “يانغ” حالياً هي المسؤولة عن إستراتيجيات التنمية للشركة.

سكوت دنكان:
العمر: 32 عاماً.
صافي الثروة: 6.2 مليارات دولار.
هو أحد أبناء رجل الأعمال الأميركي “دان دنكان”، وجاءت ثروته من طريق ميراثه في شركة إنتاج الطاقة “إنتربرايز برودكتس” التي أسَّسَها والده.

داستن موسكوفيتز:
العمر: 30 عاماً.
صافي الثروة: 8.1 مليارات دولار.
يعُدُّ أيضاً أحد الأفراد المؤسّسين لموقع “فيسبوك”، وقد عملَ مع “زوكربيرغ” في المراحل الأولى من التأسيس.

(جريدة النهار)

logo

All Rights Reserved 2022 Loubnaniyoun

 | 
 |