main-banner

إسلاميو لبنان يشجعون انخراط المرأة في العمل السياسي

بعدما باشرت جمعية “لبنانيون” بجمع التواقيع على الوثيقة الوطنية المشتركة لدعم المرأة في الأحزاب اللبنانية كتب موقع الجماعة الإسلامية بتاريخ 4 – 6 – 2015:

أعلن رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان عزام الأيوبي، أن الجماعة تشجع على انخراط المرأة في الحياة السياسية كون المرأة نصف المجتمع، وأكد على دعم الجماعة لجمعية”لبنانيون” المختصة بتفعيل الدور السياسي للمرأة لبلوغ الأهداف التي تسعى إليها في تفعيل دور المرأة في المجتمع.
جاء ذلك على هامش توقيع الأيوبي، اليوم الخميس (4|6) على وثيقة تحت عنوان “تفعيل دور المرأة السياسي داخل الأحزاب” والتي أعدتها جمعية “لبنانيون” بالاشتراك مع مجموعة من الاحزاب اللبنانية بينها الجماعة ممثلة، بالمهندسة رنا سعادة، وذلك في مركز الجماعة في بيروت.
وتعمل الجمعية حالياً على أخذ تواقيع الأحزاب على هذه الوثيقة حيث سيجري الاعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي خلال الأشهر المقبلة، وكانت الجماعة الاسلامية هي أول من بادر بالتوقيع.
وقد أشادت رئيسة جمعية “لبنانيون”، نادين الضاهر، بمبادرة الجماعة الاسلامية ومشاركتها في جلسات الحوار التي مهّدت للوثيقة، كما شكرت الجماعة باعتبارها كانت السبّاقة في موضوع الاهتمام في انخراط المرأة في الحياة السياسية وفي التوقيع على الوثيقة.

NAJY_4365

المصدر: http://www.qudspress.com/

https://www.facebook.com/eJamaa/posts/1093803820648223

للإطلاع على الصور اضغط هنا

logo

All Rights Reserved 2022 Loubnaniyoun

 | 
 |