main-banner

سعيد الماروق… سلامة قلبك

سعيد الماروق من أهم مخرجي لبنان والعالم العربي، وحتى العالم، فهو بكثير من أعماله الناجحة وخصوصا الأغنيات المصورة، تمكن من المنافسة عالميا وتحقيق أهم الإنجازات للبنان.

هذا المخرج أعلن قبل أيام عن إصابته بمرض السرطان في الرئة، وامتداد هذا المرض الخبيث إلى الحنجرة، بسبب التدخين، وهو بدأ يوم الثلاثاء الخضوع لجلسات العلاج من أجل التخلص من هذا المرض.

حملة تضامنية واسعة مع سعيد الماروق تحصل في هذه الأيام في الوسط الفني والسياسي والاجتماعي، ويحاول كثيرون دعم الماروق من خلال الكلمات النابعة من القلب في محاولة لتقويته ودعوته إلى مواصلة العمل بقوة لمكافحة هذا المرض والانتصار عليه، والأجمل في هذه القصة أن سعيد الماروق سينتصر على السرطان من خلال إرادته الصلبة والقوية. فهو وفور معرفته بما حصل معه، قرر أن يطلق حملة ضد التدخين، لأن ذاق مر المشكلة بنفسه، وعرف أن هذه الآفة مضرة وقاتلة، وهو يسعى الآن إلى توعية كل الناس من حوله بشأن مضار التدخين، لكي لا يصيبهم ما أصابه.

من موقع لبنانيون، نتمنى لسعيد الماروق الصحة والسلامة والشفاء العاجل من المرض، لكي يتمكن من إكمال ما بدأه من توعية ضد التدخين، وليعود لجمهوره بأعمال مبهرة كما اعتدنا.

logo

All Rights Reserved 2022 Loubnaniyoun

 | 
 |