main-banner

إيلي صعب، ابراهيم معلوف، هبة طوجي… نفتخر بكم

في وقت كان اللبنانيون يضعون يدهم على قلبهم في الساعات الماضية خوفا من حرب اسرائيلية جديدة ردا على عملية حزب الله، كان اللبنانيون في الخارج يجدون طريقة لجعل لبنان بلدا يصدّر الطاقات إلى الخارج وإلى فرنسا خصوصا.

في الوقت نفسه التي كانت فيه الحدود الجنوبية تتعرض للقصف، ومجلس النواب يفشل مرة جديدة في انتخاب رئيس جديد للجمهورية، كان المصمم اللبناني العالمي يتلقى أعلى صيحات الإعجاب والتصفيق في باريس خلال أسبوع الموضة الباريسي، تقديرا لأعماله الجديدة التي يلبسها كبار مشاهير العالم بكل فخر، لأنها من توقيع لبناني مخضرم.

وقبل ذلك بساعات، كانت مجموعة من الإعلاميين ضمن برنامج تلفزيوني فرنسي تتحدث عن هبة طوجي، هذه الموهبة التي تستحق أن تكون الفائزة في هذا الموسم من The Voice في فرنسا، خلال حلقة حازت خلالها هبة على الجزء الأكبر من النقاشات.

وأيضا في هذا اليوم العسكري في لبنان، كان اللبناني ابراهيم معلوف يحصل على ترشيحا رسميا لجوائز Césars العريقة لأفضل موسيقى في فيلم Yves Saint Laurent الذي حاز الكثير من التقدير.

شكرا لإيلي صعب، ابراهيم معلوف، وهبة طوجي، لأنهم يصدّرون إلى العالم الصورة التي نريد أن نراها، وليس الصورة التي نحن غارقون فيها هنا في لبنان.

logo

All Rights Reserved 2022 Loubnaniyoun

 | 
 |