main-banner

أنطوان شويري… اشتقنالك

 

الكبار لا يغيبون لو مهما طال الغياب… وأنطوان شويري من هؤلاء الكبار الذين نتذكرهم في ذكرى رحيلهم بكثير من الحزن والذكريات الجميلة، لأنهم من الذين زرعوا الأمل في لبنان في زمن الانكسارات الكبرى.

أنطوان شويري ارتبط اسمه بدرجة أولى بكرة السلة اللبنانية، وفهو الذي أعطى اللعبة الكروية ونادي الحكمة المجد الذي عاشه عندما حقق أهم الإنجازات، وله فضل كبير على الإعلام اللبناني وعلى المؤسسة اللبنانية للإرسال، لأنه حاول قدر المستطاع خلق استقلالية مادية لها في زمن الوجود السوري، لكي تبقى بعيدة من التمويل السياسي وتساهم في بناء الإعلام اللبناني الناجح.

أنطوان شويري من الشخصيات التي لعبت دورا مصيريا في فترة دقيقة من تاريخ لبنان، وهو ساهم في مساعدة كثيرين من الذين يعانون مشكلات مادية في لبنان، من دون أن يعلم أحد بهذا الدور الكبير الذي كان يقوم به.

اشتقنالك يا أنطوان شويري، لأننا اليوم بأمس الحاجة لمن يعطي اللبنانيين سببا للشعور بالفخر، كما حصل عندما ربحت كرة السلة اللبنانية، وعندما كان الإعلام اللبناني سباقا في الإنجازات وعندما تمكن المجتمع اللبناني من الانتصارات على كل الخيبات والفوز. نحن بأمس الحاجة إلى أمثالك، لكن للأسف، أمثالك غير موجودين.

logo

All Rights Reserved 2022 Loubnaniyoun

 | 
 |