main-banner

إنجاز جمالي عالمي جديد لفاليري أبو شقرا

بعد وصولها للمرتبة الرابعة في مسابقة ملكة جمال العالم قبل أشهر، تمكنت ملكة جمال لبنان من تحقيق إنجاز جديد للبنان على الساحة العالمية، من خلال حلولها في المراتب الأولى مرة جديدة.

هذه المرة، كان الإنجاز من خلال منظمة Global Beauties التي تهتم بالمسابقات الجمالية حول العالم، والتي تجري في نهاية كل سنة جمالية، تقييما لكل المتباريات اللواتي شاركن في مسابقات ملكة جمال العالم والكون والدول والأرض، وهي المسابقات الأربع الأبرز.

في هذا التقييم الذي يجمع أكثر من أربعمئة شابة من العالم كله، اختيرت فاليري أبو شقرا كأفضل وجه على الإطلاق أو Face of the year من بين كل المتباريات، بعدما أبهرت لجنة التحكيم بنعومتها وأدائها.

كما تم اختيار فاليري الوصيفة الأولى لملكة الملكات أو Miss Grand Slam التي تختار المنظمة من خلالها ملكة الملكات في كل المسابقات، فتم اختيار فاليري الثانية من بين مئات الفتيات الرائعات الجمال حول العالم، بمن فيهن الملكات المنتخبات على عروش الجمال في العالم.

من هذا المنطلق، لا بد من المباركة لفاليري وإلقاء التحية عليها بسبب مجهودها ورفعها اسم لبنان، ونتمنى أن تستمر هذه النجاحات الجمالية مع الملكات المقبلات.

logo

All Rights Reserved 2022 Loubnaniyoun

 | 
 |