main-banner

اكسري صمتك… وما تكسري صورتك بالمراية…

من الجميل أن نجد أن الفنانين ما زالوا يبحثون عن قضية معينة من فنهم، ليقدموها إلى الجمهور الذي يتأثر بهم ويتعلق بأقوالهم وأفعالهم وأفكارهم. وليس غريبا على النجمة اللبنانية إليسا أن تكون الرائدة في هذا المجال، هي التي لطالما دافعت عما تؤمن به عن حق، وسعت لأن تكون سفيرة للأفكار التقدمية والقوانين والديمقراطية والحرية.

اليوم تخرج علينا إليسا بعمل جديد، لم يكن أحد يتوقعه. أغنية “يا مرايتي” الرومنسية التي أحبها الناس تحوّلت قضية تشغل الرأي العام، بعدما صورتها على طريقة الفيديو كليب، وأظهرت فيها قصة امرأة تعاني العنف الأسري.

الكليب لم يكتفِ بإظهار المعاناة فقط. يمكننا جميعا أن نتحدث عن الألم، لكن الكليب قرر أن يجد حلا للمشكلة، فتخرج إليسا في النهاية لتوجيه رسالة إنسانية… “مش هيك لازم تكون النهاية. اكسري صمتك، وما تكسري صورتك بالمراية”…

دعوة من فنانة هي مثال لكثيرات لأن يكسرن الصمت والخوف والقلق، ويرفضن العنف من الزوج، ويعمدن إلى المطالبة بحقهم بحياة كريمة، لأن الرجل الذي يضرب زوجته ليس برجل. عسى أن تتمكن هذه الأغنية المصورة التي تدخل إلى القلب، أن تدخل إلى صميم كل امرأة معنفة، فتحررها من عقلية متجحرة في شرقنا.

لمشاهدة الكليب اضغط هنا

logo

All Rights Reserved 2022 Loubnaniyoun

 | 
 |