main-banner

Proudly Lebanese

سينتيا بارود… نجمة من لبنان إلى كندا

كنا نعتقد في لبنان أن أقصى المشاركات اللبنانية في برامج الهواة ستكون مع النجمة هبة طوجي بعد سلسلة مشاركات لبنانية في The Voice في فرنسا، لكن المفاجأة أتت هذه المرة من كندا مع شابة لبنانية تمكنت من الوصول إلى مرحلة النصف نهائي في البرنامج.

سينتيا بارود شابة لبنانية واعدة، سافرت مع عائلتها إلى كندا قبل 15 عاما لكنها تزور لبنان باستمرار بين الحين والآخر، من محبتها له، وهي اليوم تنافس أهم المواهب الكندية في برنامج الهواة في كندا.

سينتيا التي ألقى الإعلام الضوء عليها بما أن اللبنانيين لا يمكنهم متابعة برنامج The Voice بنسخته الكندية، تشكل مثال اللبناني في الخارج الذي ينجح ويتخطى الحدود ويمثل بلده خير تمثيل، لكنه في الوقت نفسه لا يخجل من لبنانيته، ولا ينسى أصله اللبناني ويبقى على تواصل مع جذوره.

سينتيا ستتواجه مع فريقها في الثاني والعشرين من آذار، عند السابعة والنصف بتوقيت مونتريال، وهي ستحتاج إلى تصويت تجدون تفاصيله على صفحتها على الفايسبوك La Voix Cintia Baroud، أثناء الحلقة فقط، لأنها ستكون مباشرة، فلا تترددوا في دعم سينتيا، لأنها كما هبة وكل المواهب الأخرى، تثبت أنها صورة لبنان المشعة. وكم نحن بحاجة اليوم إلى كل من يساعد في إنعاش صورة لبنان، هذا البلد الصغير الذي لا يعرف عنه كثيرون في الخارج، ويعتقدون أنه بلد تابع لمنظمات إرهابية، أو جزء من الحرب في هذه المنطقة من العالم.

 

 

logo

All Rights Reserved 2022 Loubnaniyoun

 | 
 |