main-banner

مهرجانات الصيف تعود هذا العام

 

بعد غياب خمسين عاما عن ساحة المهرجانات اللبنانية بسبب ظروف مختلفة، قررت لجنة مهرجانات الأرز أن تعود إلى سابق نشاطها الذي لطالما عرفت به، وقررت أن تعيد لأرز لبنان رونقه في مهرجاناته الخاصة التي كتبت تاريخا فنيا وثقافيا فريدا للبنان.

مهرجانات الأرز كانت الشاهد الأبرز على أهم الشخصيات الفنية من الأخوين رحباني ووديع الصافي ونصري شمس الدين وغيرهم من الذين رسموا الزمن الجميل في الموسيقى.

وكما اختارت المهرجانات أفضل من كان يمثل الفن في تلك الفترة، اختارت هذا العام أن تعود من خلال أفضل من يمثل الفن اليوم، وأهم الشخصيات اللبنانية التي يمكنها أن تكون سفيرة للمهرجان في العالم العربي، ليجذب إليه جمهورا مع كل عام.

ليلة الافتتاح ستكون مع الموسيقي اللبناني العالمي ميشال فاضل، وسهرة رومنسية بامتياز بين إليسا ووائل كفوري، السفيرين المهمين للفن الرومنسي في العالم العربي، على أن يكون الختام مع الأغنية الجبلية بصوت شمس الأغنية نجوى كرم. وبين السهرتين، مجموعة من العروض الفنية المختلفة التي ستحمل الجمهور في أجمل مناطق لبنان إلى ربوع السماء الفنية، في جوار أرز الرب.

عودة مهرجانات الأرز خطوة طال انتظارها، لأنها تؤكد أن الفن اللبناني ما زال بألف خير، وأن المهرجانات في لبنان ما زالت بخير، وأن لبنان كان وسيبقى مركز الفنون والجمال والفرح في محيطه وفي العالم.

logo

All Rights Reserved 2022 Loubnaniyoun

 | 
 |