main-banner

الأمن العام ينسى الأزمات ويتلهى بفيلم 50 Shades of Grey

يترقب العالم بأسره الفيلم المنتظر 50 Shades of Grey المأخوذ من رواية إباحية شهيرة، تتحدث عن أغرب العادات الجنسية التي قد تذهب إلى المرض، ولبنان جزء من هذا العالم، وقد حققت مجموعة الكتب نجاحا كبيرا فيه وكان اللبنانيون يترقبون صدور الفيلم بفارغ الصبر.

لكن الأمن العام اللبناني الذي فرض رقابة مشددة جدا على هذا الفيلم، قرر في الساعات الأخيرة تعديل القواعد ورفع السن للسماح بالدخول إلى صالات السينما من 18 إلى 21 عاما، متناسيا أن الفيلم سيكون متوفرا على أقرص مدمجة حتى للذين لم يبلغوا هذه السن، وأننا في عالم منفتح من خلال الشبكة الالكترونية على كل أنواع المواقع الإباحية التي قد تنشر أسوأ من هذا الفيلم بكثير.

حدودنا متفلتة على دخول وخروج الإرهابيين والمقاتلين، ومطارنا مشرع أمام كل العمليات من إدخال مخدرات وتهريب أخرى، والاقتصاد في أسوأ حالاته، واللبنانيون يخشون الانحدار إلى الفتنة، ويقلقون من عودة التفجيرات والاغتيالات، لكن اهتمامات الأمن العام تركزت على فيلم يحظى بشهرة عالمية وينتظره كل من على هذه الأرض، ويمنع اللبنانيين من حضوره إن لم يبلغوا سن الحادية والعشرين، في زمن الانترنت والتطور. فهل هذه هي مهام الأمن العام في لبنان؟

logo

All Rights Reserved 2022 Loubnaniyoun

 | 
 |