main-banner

بطلة دعارة لبنانية… فما داعي الفخر؟

انشغل اللبنانيون وخصوصا الشباب منهم في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بخبر شابة اسمها “ميا خليفة” انتشر فيديو لها على مواقع الانترنت الإباحية، لأنها بطلة فيلم دعارة. تدخل غرفة وتجلس عند طاولة في وسط الغرفة، وتقابل مجموعة شبان لا نراهم، يسألونها عن أصلها فتجيب: أنا من لبنان. ثم تتحدث بكل وقاحة وسخافة عن الأمور الجنسية التي يمكن أن تقدمها، قبل أن تنتقل إلى الكنبة وتبدأ الممارسات التي لا تشبه الحياة الجنسية الطبيعية، بل تتعداها إلى أساليب بشعة.

الفيديو مدته ثلاثة أرباع الساعة تظهر فيه الشابة اللبنانية مفاتنها وقدرتها على الجماع بكل الأساليب والأشكال، إلى حد مقزز، ولكن ما يثير القرف أكثر هو التعليقات من بعض اللبنانيين على هذا الفيديو بحيث أنهم باتوا يفتخرون بفخر لبنان في صناعة الدعارة العالمية، الآنسة الحسناء ميا، حتى أن بعضهم ذهب إلى حد دعمها من خلال التعليقات والافتخار أنها لبنانية، وكأن ما قامت به هو إنجاز يرفع اسم لبنان عاليا.

إن هذا الفيديو من المفترض أن يُرجم بدل أن يحصل على مديح بعض الناس، فلو أن الحرية الشخصية تضمن للشابة أن تفعل ما تريد، إلا أن هذا المجال ليس بمدعاة فخر، ومن المفترض أن نتجاهل الموضوع علما أن اكتشافه لم يكن صعبا بسبب الإقبال الكثيف من اللبنانيين على مواقع الدعارة. وقمح!

logo

All Rights Reserved 2022 Loubnaniyoun

 | 
 |