main-banner

…الجيش اللبناني رابعا في بطولة عالمية

يقولون دائما إن الجيش اللبناني غير قادر على محاربة الإرهاب وعلى التصدي للإرهابيين الذين يهددون لبنان من كل حدب وصوب. ويقولون أيضا إن الجيش ليس قادرا على التصدي للتهديدات الأمنية في لبنان، لأنه غير مؤهل بشكل كاف لهذه العمليات. ويقولون أيضا إن الجيش اللبناني ما زال بحاجة إلى الكثير من الوقت لكي يصبح قادرا على تولي الأمور وحده.

الجواب لن يكون من خلال الدفاع عن الجيش اللبناني بالكلام، بل من خلال نتيجة حققها الجيش اللبناني من خارج الحدود، وهي الدليل الأكبر على قوته.

فقد أصدرت قيادة الجيش مديرية التوجيه بيانا أعلنت فيه حكلول الجيش اللبناني في المركز الرابع بعد روسيا والصين والأردن، في بطول المحارب السابعة في مركز الملك عبدالله الثاني في الأردن، بمشاركة 19 دولة أجنبية وعربية في 43 فريقا.

المهام الخاصة التي تضمنتها البطولة هدفها إظهار قوة كل طرف، وهذا ما فعله الجيش اللبناني، محققا نتيجة ممتازة في مقارنة مع ما يحصل عليه الجيش في روسيا وفي الصين، والجيش الأردني الذي يعتبر الأقوى في المنطقة.

الجيش اللبناني لا ينقصه أي شيء إلا القليل من الدعم، وقليل من التشجيع بعد المساعدات والهبات السعودية وغيرها التي حصل عليها. ارفعوا يد السياسة عنه، واتركوه يفرض سلطته.

logo

All Rights Reserved 2022 Loubnaniyoun

 | 
 |