main-banner

Proudly Lebanese

أدمغة لبنان تحلق من جديد… برافو جورج البحري

إنه جورج البحري، الطالب في هندسة الكمبيوتر في جامعة البلمند والبالغ من العمر 18 عاما الذي تمكن من إحداث خرق تكنولوجي لم يكن ليتحقق لو لم يكن جورج لبنانيا.

التطبيق اسمه Am not Okay أو ما معناه “لست بخير” وقد قرر جورج تنفيذ هذا التطبيق بسبب صديقه الذي طلب من أقربائه الاتصال به مرارا للاطمئنان إليه خلال رحلة صيد سيقوم بها.

في أربعة أشهر من العمل الجاد والمتعب، تمكن جورج من إنجاز هذا التطبيق الذي بات متوفرا على أنظمة Playstore Googleوهو يطلق صافرة إنذار بين الحين والآخر، وعلى صاحب الهاتف إطفاؤها، وإن لم يفعل، يرسل التطبيق رسائل نصية إلى أقرباء هذا الشخص مع التفاصيل عن مكانه بفضل تكنولوجيا تحديد المواقع وخدمة GPS.

تصوروا فقط كم يمكن لهذا التطبيق الجديد أن يساعد عشرات الناس من حول العالم في ما لو لم يتمكنوا من إبلاغ أقربائهم بأنهم بحاجة إلى مساعدة، أو ضاعوا ولا يعرفون كيف يبلغون الناس بمكان وجودهم، إلى ما هنالك من أسباب مختلفة وجب التوقف عندها.

كل التهاني للشاب جورج البحري على ابتكاره الجديد، وعسى أن يتمكن من خرق كل جدران العالم ويحقق النجاح في كل الدول ليظهر فعلا ما يمكن أن تفعله الأدمغة اللبنانية.

logo

All Rights Reserved 2022 Loubnaniyoun

 | 
 |